المودة تشارك في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي والأوقاف
30 مايو 2023 - 10 ذو القعدة 1444 هـ .
حققت حملة صفقة التوعوية العالمية أكثر من 7 مليون مشاهدة ووصول حيث اعتمدت خطة انتشار الحملة على عدة محاور رئيسية ساهمت في الوصول الى الفئات المستهدفة على أكبر نطاق، وذلك من خلال أولاً تنوع المنتجات الإعلامية والتواجد الميداني. حيث قامت الحملة ب تقديم43 منتج توعوي، وثانياً من خلال الانتشار عبر شركاء النجاح، حيث ساهم مجلس شؤون الأسرة وأكثر من 50 جمعية اسرية من حول المملكة والمنظمة العالمية للأسرة والمنظمة العربية للأسرة والعديد من الشراكات الإقليمية من المنظمات الاسرية في نشر المواد الإعلامية للحملة، بالإضافة الترويج المدفوع للحملة عبر الإعلانات وشاشات الطرق، حيث تمكنت الحملة من تجاوز المشاهدات المستهدفة 4 مليون وكسر حاجز 7 مليون مشاهدة ووصول عبر تحليل هاشتاق الحملة من موقع متخصص في تحليل المشاهدات.
مصدر الخبر :
جمعية المودة